الادارة المدرسية

تكريم 21 موهوبة بمعرض إبداع في تعليم الشرقية

المناهج السعودية

تكريم 21 موهوبة بمعرض إبداع في تعليم الشرقية

تكريم 21 موهوبة بمعرض إبداع في تعليم الشرقية

المناهج السعودية

نظمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة بإدارة الموهوبات حفل تكريم 21 طالبة موهوبة، لفوزهن في التصفية النهائية لمعرض “إبداع 2022” وحصولهن على مراكز متقدمة وجوائز، بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية (بنات) فاطمة الفهيد، وعدد من القيادات التعليمية وأولياء الأمور، وذلك في مبنى الإدارة العامة.

وأكدت الفهيد، أن فوز 21 طالبة موهوبة وحصولهن على مراكز متقدمة وجوائز خاصة في معرض “إبداع” للعلوم والهندسة بالمدينة المنورة، جاء نتيجة التكاملية وتكاتف الجهود بين فريق العمل والمدارس وأولياء الأمور والمؤسسات، مشيرةً إلى أن طالبات المنطقة الشرقية حققن النصيب الأكبر في الحصول على مراكز والجوائز المعرض.

من جهتها أوضحت مديرة إدارة الموهوبات نورة المطيري، أن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2022” يعد أحد أبرز المشروعات المشتركة الفاعلة بين وزارة التعليم ومؤسسة موهبة لاحتضان مثل هذه المواهب العلمية وتنمية وتشجيع روح البحث العلمي والاهتمام بالإنجازات العالمية في ميدان العلوم والمعرفة.
وتضمن حفل التكريم العديد من الفقرات، ومقاطع مرئية تحكي رحلة الأولمبياد “إبداع 2022” للطالبات الفائزات وقصص نجاحهن، وتكريم المدارس وفريق العمل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

 

 

Source: تكريم 21 موهوبة بمعرض إبداع في تعليم الشرقية

اقرء ايضا  شعار الجودة وعبارات مفرغة للتلوين 1439 هـ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى