الادارة المدرسية

تحديد 8 مدارس لإعطاء اللقاح بالجوف

المناهج السعودية

تحديد 8 مدارس لإعطاء اللقاح بالجوف

كثفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف جهودها استعدادا للعام الدراسي الجديد، بتنفيذ الصيانة والنظافة للمباني المدرسية وتهيئتها لاستقبال منسوبيها وطلابها بعد استكمالهم الجرعات التحصينية ضد فيروس كورونا.

وتفقد مدير عام التعليم بمنطقة الجوف د. سعيد الغامدي، عددا من المباني المدرسية، مؤكدا أهمية جاهزية جميع المدارس بمرافقها لاستقبال منسوبيها وطلابها، وتأمين بيئة عمل مناسبة في ظل الإجراءات الصحية، وضمان انتظام العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد.

من ناحيته، أوضح مدير إدارة الصحة المدرسية نصار الخالدي أنه تم التعاون مع وزارة الصحة وجامعة الجوف لتقديم اللقاح للطلاب والطالبات خلال الفترة الحالية في أربع مدارس للبنين ومثلها للبنات، وتوفير كل ما تحتاجه المدارس من أدوات صحية ومعقمات مع متابعة التوعية الصحية العامة للجميع، كما تم تجهيز عيادات طبية بالمدارس مهيأة لأي أمر صحي طارئ.

وأكد مشرف المقررات المدرسية عبدالله الساكت استلام جميع المقررات الدراسية وترحيل الحقائب المدرسية لمكاتب التعليم، التي تشمل جميع المراحل التعليمية والتعليم المستمر والتربية الخاصة والفكرية ليتسنى لهم تسليمها في وقت مبكر للمدارس ثم للطلاب والطالبات، وفق خطط وجداول زمنية مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية وفقاً لصحيفة اليوم.

 

Source: تحديد 8 مدارس لإعطاء اللقاح بالجوف

اقرء ايضا  سجل الصلاحيات للعام 1440 هـ / 2018 م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى