الادارة المدرسية

جائزة جسر للريادة في الرياضيات في دورتها الأولى

جائزة جسر للريادة في الرياضيات في دورتها الأولى

حقّقت إدارة تعليم صبيا جائزة “جسر” للريادة في الرياضيات في دورتها الأولى، ممثلة في المعلمة مريم بنت ناصر موسى معافا من متوسطة وثانوية ضمد عن فئة الأفراد، وذلك بحسب نتائج الفائزين التي اعتمدتها الجمعية السعودية للعلوم الرياضية “جسر” خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية الذي عقد هذا الأسبوع.

وهنأ مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي الفائزة، مشيداً بتجربتها المميزة في هذه الجائزة التي تسهم في اكتشاف المتميزين والمبدعين في الرياضيات وتعلمها وتشجيعهم وتحفيزهم، وتحقيق التواصل العلمي والتربوي بين ذوي الاختصاص في مجال الرياضيات، ما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 برفع المستوى المعرفي للطلبة؛ لإحراز نتائج متميزة دوليا، والحصول على تصنيف متقدم في المؤشرات العالمية للتحصيل المعرفي في الرياضيات. مقدما شكره لكل من أسهم في تحقيق هذا المنجز.

يذكر أن هذه المسابقة تسعى لإبراز التجارب الإبداعية في تعليم الرياضيات ومن ثم تعميمها كي يستفاد منها بشكل أكبر في الواقع التعليمي، كما أنها ستسهم في تطوير البحث العلمي في الرياضيات وتعليمها، وتطوير المعرفة في الرياضيات وتعليمها في المملكة العربية السعودية.

وبلغ عدد المشاركين في الجائزة 117 مشاركا، مروا بثلاث مراحل للتحكيم نتج عنها 17 فائزًا من مختلف المناطق، 16 فائزًا في فئة الأفراد، وفائز واحد في فئة المؤسسات، وسيُكرّمون في حفل الجائزة بشهر شوال القادم حسب برنامج الجائزة الزمني، حيث ستكون هناك ثلاثة مستويات للتكريم “الذهبي والفضي والبرونزي” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

 

 

 

 

Source: جائزة جسر للريادة في الرياضيات في دورتها الأولى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock