الادارة المدرسية

اشادة بنجاح الاختبارات النهائية بمدارس محافظة الليث

المناهج السعودية

اشادة بنجاح الاختبارات النهائية بمدارس محافظة الليث

استقبل محافظ الليث بالإنابة عمران بن حسن الزهراني في مكتبه مدير إدارة التعليم بالمحافظة الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ، بحضور مدير الإشراف التربوي الدكتور عطية بن يتيم الهلالي.

واطّلع المحافظ على تقرير سير الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1442هـ ، والتي أقيمت عن بعد ، في كافة المدارس (بنين وبنات ) ، بنسبة انضباط 100% عبر منصة مدرستي .

وأثنى (الزهراني) على الجهود الكبيرة والبرامج المتعددة التي قامت بها إدارة التعليم للرفع من مستوى التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات عن بعد ، واستثمار كل الفرص لتجاوز التحديات و إنجاح سير الدراسة عن بعد .

من جهته نوه مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ، بمتابعة المحافظ الدائمة للعملية التعليمية وتذليل الصعوبات والمعوقات كافة التي تعترض سير العملية التعليمية بالمحافظة ومراكزها وقراها ، وفق توجيهات وتطلعات سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه ، والتي كان لها الأثر البارز في إنجاح سير عام دراسي كامل كان حافل بالعطاء والعمل والإنجاز ، في ضوء تطبيق الإجراءات الاحتزارية والوقائية لضمان سلامة منسوبي التعليم من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19. متمنياً لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات دوام التوفيق والنجاح وفقاً لصحيفة المدينة.

 

 

 

Source: اشادة بنجاح الاختبارات النهائية بمدارس محافظة الليث

اقرء ايضا  عودة المدارس للعام الدارسي والنماذج المحتملة 1442 هـ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى