أحدث الهواتف الذكية Cadenza بذاكرة عشوائية 12GB RAM

أحدث الهواتف الذكية Cadenza بذاكرة عشوائية 12GB RAM

تشهد الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة ارتفاع سريع في مواصفات الذاكرة العشوائية وسعة التخزين، لكن في الوقت الذي يعتقد البعض أن عمالقة الصين قدموا أعلى معايير في الهواتف الذكية هذا العام يأتي هاتف Cadenza بذاكرة عشواية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزينية تصل إلى 1 تيربايت.

أعلنت شركة TRI في نيو دلهي عن هاتف Cadenza، الذي تقدم فيه تقنية Voice On لإلقاء الأوامر الصوتية لفتح أو إغلاق الهاتف، والتي يمكن أن تستخدم أيضاً كنظام حماية للتحقق في الهاتف.

Turing-Phone-Cadenza

يأتي هاتف Cadenza مع شاشة بحجم 5.8 أنش مع دقة وضوح Quad HD في الشاشة 1440 في 2560 بيكسل، كما يدعم الهاتف اثنان من رقاقات معالج سناب دراجون 830 من كوالكوم والتي لم يتم الإعلان الرسمي عنها حتى الآن، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي تصل إلى 1 تيرابايت يمكن توسيعها من خلال بطاقة microSD إلى 500 جيجا بايت إضافية.

هاتف Cadenza يأتي مع نظام تشغيل Swordfish مع دعم تقنية الذكاء الاصطناعي، كما يتميز الهاتف بكاميرة خلفية بدقة 60 ميجا بيكسل، مع دعم تصوير IMAX 6K، إلى جانب كاميرة أمامية مزدوجة 20 ميجا بيكسل، الهاتف يدعم 4 من شرائح SIM، كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 100Wh من الجرافين وخلايا الوقود الهيدروجيني

المصدر: أحدث الهواتف الذكية Cadenza بذاكرة عشوائية 12GB RAM – شبكة العربية العامة

Be the first to comment

Leave a Reply