رمز مايكروسوفت لمُحبيها ومُستخدمي ويندوز 10 هو “القط النينجا”

Ninjacat_Unicorn

منذ تولي ساتيا ناديلا رئاسة مايكروسوفت والشركة تعود رويدًا رويدًا إلى مكانتها بين المهووسين بالتقنية، والدليل على ذلك ما فعلته الشركة مؤخرًا برمز “القط النينجا” الذي ظهر لأول مرة كمُلصق على الكمبيوتر المحمول لأحد موظفي الشركة، قبل أن تُطلقه مايكروسوفت كرمز لنظام ويندوز 10 القادم وتُصدر ثلاثة خلفيات سطح المكتب ذات تصميمات مختلفة للقط النينجا.

Ninjacat_Unicorn2

التصميمات الثلاثة عُبارة عن التصميم الأصلي وهو عبارة عن قط نينجا يمتطي حصان وحيد قرن يُطلق النار، وتصميمين جديدين؛ الأول للقط النينجا وهو يمتطي ديناصور من نوع تي ريكس، والثاني له وهو يمتطي حوت بحري!

Ninjacat_Unicorn1

قد يعتبر البعض هذا “القط النينجا” شيء تافه من مايكروسوفت، لكنّه في رأي الشخصي عودة قوية للشركة لتكون رائعة مرة أخرى، على الأقل من وجهة نظر المهووسين بالتقنية الذين يهتمون بمثل هذه الرموز والشعارات والمُلصقات. وبالتالي اهتمام مايكروسوفت بهذا الرمز سيصنع لها حملة تسويقية من المهووسين للترويج لنظام ويندوز 10 دون تكلفة.

بصراحة الرمز أعجبني كثيرًا على الصعيد الشخصي وربما أطلب أحد المُلصقات -إن وُجدت- لوضعها على الكمبيوتر المحمول الخاص بي، بالرغم من استخدامي للماك.

 

Be the first to comment

Leave a Reply